الدفع نقدًا عند التسليم
 
التوصيل مجانًا
 
إرجاع وتبديل مجاني

سياسة الإرجاع

نطمح في سن أند ساند سبورتس في تقديم تجربة توصيل استثنائية لعملائنا. فإذا كنت لسبب من الأسباب غير راضٍ عن المنتج الذي قمت بشرائه، الرجاء اتباع الخطوات التالية تلبية لسياسة الإرجاع لدينا.

1- الرجاء إرسال رسالة إلكترونية إلى returns@sssports.com في غضون 7 أيام من استلام الطلبية مع ذكر رقم الطلبية وأسماء المنتجات التي ترغب بإرجاعها وأسماء المنتجات التي تود شراءها في حالة الاستبدال.

2- حينها سيتم التنسيق مع شركة أرامكس لعملية استبدال واحدة مجاناً للمنتج (المنتجات) التي ترغب بإرجاعها.

3- جميع المواد المرجعة يجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع الأوسمة المثبتة على المنتجات. يرجى التأكد من إرجاع الأحزمة وأي إضافات مع المنتج الأصلي.

4- سيرسل لك فريق خدمة العملاء لدينا رسالة إلكترونية لتأكيد استلام المنتج المرجع للبدء بإجراءات استرداد المبلغ أو التبديل.

ملابس السباحة والبيكيني

عند تجربة ألبسة السباحة وسراويل البيكيني، حاول قياسها فوق الملابس الداخلية دون نزع الشريط اللاصق الواقي.

معلومات إضافية

ترفض أي طلبية تُعاد دون طلب الإرجاع، لذلك يرجى التأكد من طلب ذلك من فريق خدمة العملاء.

تخضع المنتجات المراد إرجاعها إلى فحص الجودة قبل إعادتها، والرجاء إبلاغنا فوراً في حال حصولك على المنتج بحالة تلف أو خلل (خلال مدة أقصاها يومان من تاريخ الاستلام).

ستكون عملية الإرجاع الأولى مجانًا في حال تم شراء المنتج بسعره الكامل، بالنسبة للمنتجات المشتراة ضمن التخفيضات، تطبق رسوم الشحن للمنتجات الجديدة فقط.

بهدف الالتزام بشروط سياسة الإرجاع لدينا، يجب إرسال المنتج المرجع في إرسالية واحدة. في حال رغبت في الاستبدال مجددًا ستطبق رسوم الشحن وستحسم من مبلغ الإرجاع.

إن جميع عمليات الاستبدال مجانية لجميع المنتجات.

استرداد مبلغ الشراء

يرجى أخذ العلم أن عملية استرداد قيمة الشراء قد تأخد بضعة أيام من استلامنا للطلبية المسترجعة.

  1. بطاقة الائتمان: يتم إرجاع جميع المبالغ المستردة إلى بطاقة الدفع الأصلية التي تم استخدامها لإتمام عملية الشراء. يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن وأي ضرائب ورسوم الجمركية مترتبة لن يتم استرداد قيمتها.
  2. نقدًا عند التسليم: يمكن فقط استبدال المنتجات المشتراة مجاناً من جميع الدول بما في ذلك الإمارات، لا يتوفر خيار الإرجاع واستراد المبلغ نقدًا للمشتريات نقدًا عند التسليم.
حقوق سن أند ساند سبورتس ذ.م.م

يرجى ملاحظة أن سن أند ساند سبورتس ذ.م.م تحتفظ بحق رفض استرداد أو تبديل أي منتج تعتبره غير صالح لإعادة البيع.

لن تقبل طلبات الإرجاع التي تتجاوز مدة 7 أيام.