المنتجات المضافة إلى القائمة المفضلة

تسوق من أديداس في دبي و الإمارات | تخفيضات 30 - 70% | سن اند ساند

ادخل إلى عالم من الأناقة والأداء مع أديداس! قم برفع مستوى أدائك مع الأحذية المميزة مثل أديداس سوبرستار و ألترابوست. ابتداءً من الأحذية الرياضية الكلاسيكية مثل ستان سميث إلى آخر إصدارات أحذية أيزي والشباشب، استكشف مجموعة متنوعة من أحذية أديداس التي تعيد تعريف الراحة وثقافة الموضة الدارجة. أطلق إمكانياتك - تسوق أديداس الآن!

اديداس

أن دخلت مسرح العالم عام 1949، كانت هذه الشرائط الثلاثة الكلاسيكية تحول كل شيء إلى انتصار تمامًا مثل أسلوبها في التصميم الذي أصبح واحدًا من أكثر الأنماط تفضيلًا في عالمنا اليوم. فقد تضمنت قائمة زوار متجر اديداس العديد من أشهر الرياضيين وأجرئهم، كما حازت التصاميم المتنوعة من جزم واحذية وملابس اديداس على محبة الكثيرين من خبراء الأزياء والموسيقا، فاستعرض الآن أحدث منتجات متجر اديداس وتسوّق منها معنا اليوم.

نشأت علامة اديداس على محبة الرياضة من قبل رياضي حريص يتطلع إلى تحسين التجربة الرياضية الكاملة إلى أفضل وجه، إذ لطالما أخرجت اديداس إلى النور ابتكارات فريدة من نوعها مع كل إصدار من منتجاتها، ولطالما عزّزت من أداء اللاعبين الموهبين محوّلة إيّاهم إلى نجوم حائزين على الميداليات منذ تأسيسها عام 1949. فقد استمرت علامة اديداس برفع سقف الابتكار والإبداع في منتجاتها لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية رواجًا وحازت على ثقة الرياضيين في جميع أنحاء العالم، ثم أخرجت هذه العلامة الألمانية واحدة من أشهر القطع وأكثرها ابتكارًا في عالم الأزياء الرياضية: وهي البدلة الرياضية مع الشرائط الثلاثة الشهيرة للعلامة التجارية. حيث ارتداها العديد من الرياضيين في العالم، حيث حافظت هذه البدلة الرياضية محكمة الانطباق والمريحة على الدفء والعزيمة للانطلاق، خصوصًا في فترات التدريب والمنافسات في الطقس البارد.

بنفس الوقت الذي صنعت اديداس به نجوم الملاعب، كان لملابس اديداس وجزم اديداس واحذية اديداس وقعها أيضًا في عالم الأزياء. فالبداية كانت مع احذية كرة السلة من اديداس التي استعرضت الأناقة أثناء الرميات الساحقة والانسيابية للاعبين المتميزين في السبعينات من القرن الماضي. وخارج الملعب، حازت ملابس اديداس أيضًا على إعجاب خبراء الأزياء والموسيقا. لتصبح مخرجًا للتعبير عن تفرّد مواهبهم، فأصبحت عنصرًا أساسيًّا في كليبات الموسيقا وعروض الجوائز خصوصًا مع الفنانين مثل ران-دي إم سي، وميسي إليوت وريتا أورا. فقد تمددت منتجات اديداس في ذوق الجميع عقدًا بعد آخر من الزمان، فقد أصبحت تصاميم اديداس الخالدة القوة وراء العديد من الصيحات الرائجة، فقد كانت منتجاتها في قائمة المفضلة لدى الجميع.

تسوّق الآن منتجك المفضّل من أديداس الإمارات أونلاين وطوّر لعبتك أينما كنت، في الملعب أو النادي الرياضي، واحصل على الإصدارات الحصرية من احذية اديداس و ملابس اديداس عبر متجرنا الإلكتروني اليوم. انضم إلى عربة محبي علامة اديداس وادفع بمهاراتك الرياضية نحو الأمام مع تشكيلتنا الواسعة القادمة من علامة اديداس، فتسوّق منها الآن واحصل على طلبك مباشرة عند عتبة دارك أينما كنت في دبي أو ابوظبي أو أي مكان آخر في سائر أنحاء دولة الامارات.


الأسئلة الشائعة
من هو مالك أديداس؟
منذ عام 1987، لم تعد أديداس شركة مملوكة لعائلة داسلر. الآن، هي ملك شركة أديداس أيه جي، مجموعة شركات متعددة الجنسيات يتم توزيع ملكيتها بين مساهمين متنوعين.
ماذا تعني علامة أديداس؟
اسم الماركة هو نتاج دمج لقب مؤسسها أدولف داسلر "أدي" والحروف الثلاثة الأولى من اسمه العائلي "داس"، مما أدى إلىتكوين اسم أديداس.
لماذا حذاء أديداس غازيل شهير جدًا؟
يظل حذاء غازيل من أديداس أوريجينالز رمزًا لشكل الحذاء الرياضي الأسطوري، يحتفى بها لتصميمها المميز ولكونها مريحة و قابلة للتكيف. مع مزيج فريد من اللمسة الرياضية والأناقة، تحولت أديداس غازيل بسرعة إلى حذاء تمرين أيقوني على مستوى العالم. منذ إطلاقها في الستينيات، بقي التصميم تقريبًا دون تغيير يُذكر، مما حافظ على التعرف الفوري لأحذية غازيل بين نظرائها من الأحذية الرياضية.
لماذا عليك شراء أحذية أديداس ألترابوست؟
تُعرف أحذية أديداس ألترابوست باعتبارها أحذية جري عالية الجودة، حيث تتميز بالفخامة مع الأداء الرائع. تضمن تكنولوجيا "بوست" المتضمنة في النعل توفير دعم للقدم وامتصاص للصدمات وتقليل التأثير على المفاصل أثناء الجري.