خصم 25% على كل شيء! استخدام الكود PARTY
توصيل مجاني على كل شيء

:عذرًا، لم نجد أي منتج لهذا البحث

أبرز الماركات

المنتجات الأكثر طلبًا

فلتر

منذ نشأتها الأولى المبنية على استخدام التقنيات في انطلاقتها، غيّرت فيتبيت طريقة الناس حول العالم في الحفاظ على لياقتهم البدنية ونشاطهم بشكل يومي. حيث ساهمت منتجاتها في تعزيز أسلوب الحياة الصحي عبر جمعها للبيانات الناتجة عن حساب مستوى اللياقة البدنية والأنشطة اليومية والخطوات والسعرات الحرارية ومسافات الجري أو المشي وقياس معدل ضربات القلب، جميعها ضمن أجهزة استشعار وبشكل سهل القراءة على الهاتف الذكي أو الحاسب الشخصي. فقد قطعت فيتبيت شوطًا طويلًا في تصميم منتجاتها من أساور المعصم العصرية والساعات التي صممت لتساعدك في تحقيق أفضل لياقة بدنية لجسمك.

تأسست فيتبيت عام 2007 في سان فرانسيسكو المشمسة في ولاية كاليفورنيا، لتتطور منتجاتها من أجهزة تتبّع اللياقة البدنية البسيطة إلى مصدر للتقنيات المبتكرة. حيث قام مؤسِّسا فيتبيت جيمس بارك وإريك فريدمان وبحوزتهما فكرة قوية ودائرة كهربائية في صندوق خشبي لا أكثر، قاما بابتكار أجهزة استشعار لتتبّع النشاط الحركي واللياقة البدنية. ومع العديد من الجوائز التي حصلت فيتبيت عليها في مجال التقنيات والصحة، أثبتت العلامة التجارية أنه يمكن للتقنيات تحسين حياة الناس للأفضل. فدخلت أجهزة تتبّع اللياقة البدنية من فيتبيت حياتنا مع أول جهاز تتبّع وإلى أحدث منتجاتها (ألتا) و(بليز) و(سيرج)، لتمنحنا معلومات هامة عن نشاطنا ومعدلات الصحة في أجسامنا بشكل يسهل فهمه.

واليوم، تقوم أجهزة تتبّع اللياقة البدنية من فيتبيت بحساب الخطوات التي أنجزتها وعدد الدرجات التي تصعدها والمسافات التي تقطعها ونوعية نومك ومعدل ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية، إلى جانب ميزات مبتكرة كأجهزة الإنذار الصامتة وضوابط الموسيقى والتنبيهات الصوتية والنصّية وغيرها الكثير، ليتم إرسال كل معلومة بشكل مباشر إلى هاتفك الذكي سواء عبر أنظمة ايفون أو اندرويد أو إلى حاسبك الشخصي على شكل مخطط بياني سهل القراءة. وهكذا فإن فيتبيت تعزز من قوّتك الجسدية من خلال تتبّع النشاط وتقديم البيانات لتتمكن من تحقيق أهدافك بمزيد من الحماس. ابدأ يومك بطريقة صحيّة وتسوّق من منتجات فيتبيت عبر متجرنا الإلكتروني ليتم تسليم مشترياتك مباشرة عند باب منزلك في دبي أو ابوظبي وسائر أنحاء الامارات.