إرجاع وتبديل مجانًا
 
توصيل مجاني
 
دفع نقدًا عند الاستلام

الأسئلة المتكررة

إليك قائمة مختصرة لأكثر الأسئلة تكرارًا لدينا. لديك الخيار أيضًا بزيارة صفحة "اتصل بنا".

الأسئلة المتكررة المتعلقة بأزمة كورونا وتأثيرها على توصيل الطلبيات

في ظل الحالة التي نشهدها جميعًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، نتفهم تمامًا مخاوف الجميع حول الصحة والسلامة في هذا الظرف الطارئ، ونولي كامل الأولوية لصحة وسلامة زبائننا الكرام وشركائنا.

هل تأخذون أية احتياطات للسلامة بخصوص الطلبيات وعمليات الشحن؟

نتّخذ كل الإجراءات الاحتياطية للحد من انتشار الفيروس كوفيد-19، وذلك حسب التعليمات الرسمية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، مثل:

- مزيد من التنظيف.
- إجراءات التطهير.
- تجنّب الاجتماعات العامة وجهًا لوجه.

إضافة إلى ذلك، يتخذ شركاؤنا في توصيل الشحنات إجراءاتهم الخاصة لنفس الأهداف. وهذا فيديو صادر عن أحد شركائنا يوضح ذلك:

 

هل ستستمرّون بتوصيل الشحنات؟

نعم، سنستمر في عمليات توصيل المنتجات التي تحبونها، بلا عوائق تذكر، مع تأكدنا من خلو جميع مراحل العمل من أية مخاطر. نسعى كما عودناكم أن نقدم أفضل خدمة عبر متجرنا الإلكتروني.

هل سيترتّب عن ذلك أي تأخير في التوصيل؟

للأسف، فإن الظرف الطارئ يفرض علينا سياسات أكثر حرصًا، بما في ذلك التوجيهات الحكومية في هذا الخصوص، لذا نتوقع أن يؤدي ذلك إلى بعض التأخير في توصيل الشحنات. لمعرفة التفاصيل حول مدة التوصيل الحالية، يمكن مراجعة صفحة سياسة الشحن والتسليم.

نشكركم بشدة على ولائكم لمتجرنا الإلكتروني ونعدكم بتقديم كل معلومة مفيدة في هذا الظرف الصعب. حافظوا على صحتكم وعلى صحة أحبّائكم.

الإرجاع

هل بإمكاني إرجاع منتَج اشتريته عبر الموقع في أي متجر من متاجر سن أند ساند سبورتس؟

لا، لا يمكننا إرجاع المشتريات في متاجر سن أند ساند سبورتس في حال تم شراؤها عبر الموقع. لإرجاع مشترياتك عبر الموقع، الرجاء إرسال رسالة إلينا عبر صفحة اتصل بنا وملء البيانات المطلوبة خلال 7 أيام من تاريخ توصيله إليك.

كيفية الشراء

هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟

لا، خدمة إجراء الطلب عبر الهاتف ليست متوفرة لدينا.

هل أحتاج إلى تسجيل حساب لأتمكن من الشراء؟

كلا! لا داعي لذلك، حيث يمكنك الدخول بصفة زائر وإتمام عملية الشراء. إلا أن إنشاء حساب باسمك لدى موقع سن اند ساند سبورتس ذ.م.م يضمن حفظ التفاصيل الخاصة بك، مما يجعل عمليات الشراء أكثر سرعة وسهولة. فبإدخالك اسم المستخدم وكلمة المرور، لن تحتاج إلى كتابة عنوانك وبقية المعلومات في كل عملية شراء، مما سيوفر عليك وقتًا كبيرًا. كما سيتم تخزين جميع المنتجات المضافة إلى قائمة الأمنيات لمساعدتك على إدارة عمليات الشراء.

هل يمكنني استخدام بطاقة الإهداء الخاصة بي على الموقع الإلكتروني لسن اند ساند سبورتس ش.م.م؟

لا للأسف، يمكن للعملاء استخدام بطاقة الإهداء في متاجر سن اند ساند سبورتس ش.م.م فقط.

كيف يمكنني اختيار القياس المناسب؟

لاختيار القياس المناسب، استخدم دليل القياسات العالمية الموجود على صفحة المنتج. وإن احتجت إلى مساعدة، لا تتردّد في التواصل مع فريق خدمة العملاء على رقم الهاتف 9000 314 (04) 971+.

هل يمكنني إلغاء الطلبية؟

عند إتمامك لطلب شراءٍ على موقع سن اند ساند سبورتس ش.م.م، سوف تتلقى إشعارًا باستلام الطلب متضمنًا تفاصيل الطلبية والدفع والقيمة الإجمالية للطلب التي سيتم تحصيلها من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

الرجاء ملاحظة أن هذه المرحلة لا تعتبر تأكيدًا للطلب من سن اند ساند سبورتس ش.م.م، حيث يمكنك إلغاء طلبيتك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء.

يمكنك إلغاء الطلبية في المراحل التي تسبق تلقيك إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بخروج شحنة طلبيتك وإرسالها إلى العنوان المحدد من قِبلك، عندها ستتلقى رسالة إلكترونية من سن اند ساند سبورتس ش.م.م بتأكيد إرسال المنتج المطلوب إلى عنوانك، لا يمكن إلغاء الطلبية بعد هذه المرحلة.

هل يمكنني إرسال طلبية كهدية؟

لا يمكن إرسال المنتجات المعروضة على موقعنا كهدية في الوقت الحالي، لكننا نعمل على تفعيل هذه الخدمة قريبًا

إجراء عملية الدفع

ما هي طرق الدفع المقبولة لدى سن اند ساند سبورتس ش.م.م؟

يمكن إجراء عملية الدفع في متجرنا الإلكتروني باستخدام الطرق التالية: بطاقات ماستر كارد وڤيزا ونقدًا عند التسليم.

يتوفر خيار الدفع نقدًا عند التسليم لجميع طلبات الشراء في الإمارات العربية المتحدة. وينطبق ذلك على طلبات الشراء في البحرين وعُمان والكويت والمملكة العربية السعودية. لكن نظرًا إلى الظروف الراهنة حاليًا، فقد أوقفنا العمل بطريقة الدفع نقدًا عند التسليم لجميع الطلبيات في المملكة العربية السعودية وحتى إشعار آخر. شكرًا على صبرك وتفهّمك لهذا الظرف الطارئ.

كم تبلغ قيمة الرسوم والضرائب؟

تطبّق ضريبة القيمة المضافة على الشحنات في البحرين بنسبة 5%، وهي مضمنة في تفاصيل الطلبية. تُدفع هذه الضريبة مسبقًا ولا يمكن دفعها عند التسليم.

لمعرفة المزيد عن نفقات الشحن ورسوم الدفع نقدًا عند الاستلام والضرائب، يُرجى زيارة صفحة سياسة الشحن.

كم يبلغ مستوى أمن المعلومات الخاصة ببطاقتي الائتمانية؟

نتخذ في موقع سن اند ساند سبورتس ش.م.م جميع الاحتياطات اللازمة لضمان أمن المعلومات.

حيث تتم معالجة تحويلات بطاقات الائتمان على الموقع باستخدام بوابة دفع إلكترونية آمنة تقوم بتشفير معلومات بطاقتك في بيئة استضافة آمنة، لتكون مشفّرة بالكامل وتُستخدم فقط لإجراء عمليات الشراء التي نفذتها بنفسك فقط.

يستخدم موقع سن اند ساند سبورتس ش.م.م بروتوكول التشفير لضمان تجربة شراء موثوقة وبكل سهولة وأمان.

أسئلة عامة

كيف يمكنني الاتصال بفريق خدمة العملاء؟

يمكنك الاتصال بموظفي خدمة العملاء عن طريق الاتصال مباشرة على الرقم 9000 314 (04) 971+.

للإرجاع يرجى إرسال رسالة إلينا عبر صفحة اتصل بنا وملء البيانات المطلوبة

ساعات العمل لدينا هي من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحًا حتى 5:30 مساءً (GMT +4). الرجاء اضغط هنا لمعرفة التوقيت في دبي الآن. ساعات العمل خلال شهر رمضان من 9:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً بتوقيت الإمارات (GMT +4)، من السبت إلى الخميس.

هل بضاعتكم أصلية؟

نحن نضمن لك أن جميع البضائع المعروضة في سن اند ساند سبورتس أصلية 100%. كما أننا حريصون كل الحرص على توفير الماركات العالمية الأصلية مباشرة من مصدرها الأم أو من الموردين الرسميين للعلامات التجارية.